|
اسم المهارة
|
أتقنت
|
لم
تتقن
|
ملاحظات
المعلمة
|
توقيع
ولي
الأمر
|
||
|
2
|
3
|
|||||
|
تعداد الأدوات
التي يستخدمها العلماء لدراسة الكون
|
|
|
|
|
|
|
2
|
*
تسمية الظواهر التي تنتج من دوران الأرض
|
|
|
|
|
|
|
|
ذكر
سبب ظهور أطوار القمر
|
|
|
|
|
|
|
|
عمل
نموذج مبسط لظاهرة الخسوف والكسوف
|
|
|
|
|
|
|
|
تعداد مكونات
النظام الشمسي
|
|
|
|
|
|
|
|
المقارنة
بين الكواكب الداخلية والكواكب الخارجية
|
|
|
|
|
|
|
|
وصف
بعض الخواص الاساسيه للنجوم
|
|
|
|
|
|
|
|
*
المقارنة بين الجزيئات في جسم صلب وسائل وغاز
|
|
|
|
|
|
|
|
حساب
كثافة مادة ما باستخدام قانون الكثافة
|
|
|
|
|
|
|
|
تصنيف
بعض المواد حسب خصائصها الفيزيائية بعرض صور وعينات
|
|
|
|
|
|
|
|
تكوين
مخلوط عملياً وفصل مكونات مخلوط آخر
|
|
|
|
|
|
|
|
*
تفسير حدوث التغير الكيميائي
|
|
|
|
|
|
|
|
التمثيل
لتفاعل طارد للطاقة وآخر ماص للطاقة
|
|
|
|
|
|
|
|
*
تصنيف العناصر في الجدول الدوري
وفقاً لخصائصها
|
|
|
|
|
|
|
|
التمييز
بين الأحماض والقواعد
|
|
|
|
|
|
|
|
معرفة
مفهوم الحركة , السرعة , التسارع
|
|
|
|
|
|
|
|
*
التفريق بين القوى المتزنة وغير المتزنة مع التمثيل
|
|
|
|
|
|
|
|
*
معرفة مفهوم الكهرباء الساكنة
|
|
|
|
|
|
|
|
إعداد
بطاقة إرشادية لكيفية استخدام الكهرباء بطريقة آمنة
|
|
|
|
|
|
|
|
تصميم
نموذج لتوضيح سريان التيار الكهربائي ونموذج للمغناطيس الكهربائي
|
|
|
|
|
|
|
معلمة
الماده / سعيدة بالحارث اسم الطالبه .................................
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق